ولد زايد •¤[مـشرف عـام]¤•
عدد الرسائل : 280 تاريخ التسجيل : 21/03/2007
| موضوع: أكرهك .. لكني أموت في حبك (قصة) الإثنين أبريل 09, 2007 12:04 pm | |
| عائلة راشد محمد الجلالي راشد الي هو بو عبدالله ساكنين في رفاع الشرقي منظقة بوكوارة نورة مرت راشد الي هي أم عبدالله عبدالله شاب مثل باقي الشباب لكن مادام انه عبدالله اكيد غير عن الكل عمره 24 سنة يدرس في جامعة البحرين تخصص محاسبة باقي له جم من سنة ويكمل دراسته وشو أقول لكم عن عبدالله أحلى شئ فيه عيونه الخضران ولونه بشرته أبيض بس مو مثل الكل لا عنده بياض بحيث يعطيه جمال حتى لو كان بسيط بجماله وخشمه عنده ذاك الخشم الطويل بس مع ويهه يناسبه ويزيد جماله عبدالله شاب دمه خفيف وكل من يحبه لان الغرور ما تمر صوبه لكن اكيد في شئ ناقص مثل ما اتعرفون كمال لله هو اشوية قليلا ما شايف نفسه لانه كل ابنية وكل اصبي في أول نظرة اذا شافوو لازم دقيقة وهم فاقعين عيونهم فيه واتعرفون العيون خضر يلفت نظر
حمدان عمره 19 سنة يدرس في ألمانيا وتوه صار له سنة مسافر في المانيا عنده جمال بسيط لكن اخلاقه يزيد جماله راعي سوالف محد يقدر يسبقه في سوالفه
منيرة أختهم هي الوحيدة في البيت عمرها 17 سنة حنطاوبة البشرة وما شاء الله عليها مقتبسة جمال من أخوها مثلا أي أحد يشوفها يعرف أنها اخت عبدالله بس الوان عيون في اختلالاف هي لون عيونها عادي يعني بني غامق
تجهزت منيرة حق مدرسة واليوم الاربعاء وكل من يبي الوقت بسرعة يروح نزلت تحت سلمت على أمها وابوها راح الدوام وأمها قامت قالت بتروح بترقد اشوية قعدت بروحها تتريق راحت الى غرفة عبدالله ودقت باب منيرة : أخوي حبيبي بسرعة تراني جامزة وتعال بسرعة تريق لا أتاخر عن المدرسة عبدالله: ما شاء الله عليج اليوم صرت اخوج حبيبج يا ربي مصلحجية انتي يا منور منيرة: عبود يالله عاد تأخرت عبدالله: محد يقول لج تعالي وياي اتعرفين ابوي يطلع من وقت ليش ما رحتي وياه منيرة: عبود بسرعة انزل تحت عبدالله: عبود في ويهج اخوج عود قولي عبدالله منيرة: اوكي عبدالله حبيبي بسرعة منيرة تعبت من كثر ما تنتظر عشر دقايق راحت ما باقي الا اشوية علشان يطق جرس المدرسة منيرة وهي في صالة اتصارخ منيرة: عبدالله بعدين معاك عبدالله نازل ومتكشخ بجيث منيرة بنفسها تخبلت عليه عبدالله شو انتي ما تبيني اتكشخ منيرة : الله عليك يا اخويه صج انك طالع علي من ناحية جمال عبدالله : طالع هذي اقول لا تخليني انتحر تكفين يا منور منيرة : انزين يالله امش عبدالله عبدالله : شنو امش الى الان ما تريقت واتعرفيني ما اطلع بدون ريووق منيرة :عبدالله الله يخليك تراني تأخرت عبدالله : هالشئ راجع اليج اعرفج تبيني اوصلج بس علشان بنات يشوفوني وكل من يقول شوفو أخو فلاني وكل ابنية تتعرف عليج وسبة أناااااا منيرة سكتت ما قالت شئ لان بالفعل تبي اتفاشل جدام رفيجاتها ومدرسة ان عندها اخو مثل جذي وفي سيارة وعبدالله يسوق سيارته مرسيدس على فكرة في بحرين قليل من العوائل الي عندهم مرسيدس وأول ما وصلو منيرة تبي تتكلم بس علشان تطول قعدة مع أخوها ويايين ورايحين يشوفونها عبدالله: يالله منور جدامي نظلي منيرة: عبدالله اصبر تراني انتظر وحدة والا باب يتبطل وعبدالله يستغرب آمنة : لا يا شيخة منيرة ياية من وقت جان زين بعد تأخرتي منيرة: أمون والله نسيت سامحيني آمنة : جب يالله نزلي بسرعة ساعة وأنا قاعدة انتظرج مع هالويه آمنة الياس محمد الحلالي عمرها 18 سنة ويا منيرة في نفس الصف واتصير بنت عمهم وعندها اخو اسمه أحمد وعمره 27 سنة ولين حين مو متزوج وعندها أخت اسمها منى عمرها 15 سنة الا آمنة تلتفت صوب عبدالله على فكرة نسيت اقول لكم عبدالله ولد عم ىمنة آمنة : هلا عبدالله شخبارك عبدالله بكل غرور : الحمدلله بخير انتي شخبارك آمنة ولا ردت عليه أمنة تعتبر كعدوة لعبدالله لان هي وحيدة من بد كل بناااااات من بد بنات العائلة الي ما تعطي عبدالله ويه خير شر بس سلام وبس لذا عبدالله وايد ينقهر من اسلوب آمنة ومنيرة وآمنة يطلعون ويروحون الصف منيرة وآمنة علاقتهم وايد قوية ببعض وخصوصا بعد ما صارو نفس الصف المهم عائلة آمنة مستواهم أقل من مستوى عائلة منيرة بواااااااايد ورن جرس الهدة وفي هدة دائما منيرة اترد مع أمنة آمنة : حبيب القلب تأخر منيرة: على راحته خله يتاخر آمنة : شوف تكلمت عن منو عند حبيبة القلب منيرة : انجبي يا امونة آمنة : ههههههتي يزعم ما ترضين عن حبج مراهقي منيرة: اشفيج امونة انتي اتعرفين اني احب احمد من ما بطلت عيوني علشان اشوف الدنيا أمنة فكري بعقلج يا يبه احمد وايد عود عنج ومستحيل يفكر ياخذج منيرة: أي يبين عيل ليش لين حين ما تزوج آمنة هههتي ضحكتيني يا منور يا يبه ما أدري ليش هو لين حين ما فكر في زواج واقول لا تفكرين انج مازوج لانه يحبج أصلا هو يعتبرج اخت وبس منيرة: على راحته انتي لين حين ما عرفتي بنت راشد ان ما خليته ياخذني ما اكون اانا منور آمنة : أففففففففف منج يا منور يا يبه اعقلي واعقلي وخلي عنج حركات مراهقة منيرة: لا مراهقة ولا شئ ثاني اقول أمون سكتي لا اخلي اخوي عبود ياخذج آمنة : تكفين وتكفين ما أطيقه هذا \عبود منيرة: حدج عليه يا اموونة لا اخبره امنة : اتخوفين ههههتي الا سيارة أحمد ياي سيارته على كد حاله ايكو احمد أحمد شاب عاقل كل من في عائلة يحترمه ويحتل مكانة مرموقة في العائلة انسان يحب يساعد كل من بما انه ما يقدر لكن بعد في كل شئ هو اول وكل من مستغرب منه انه لين حين ليش ما تزوج وامه تعبت من كثر ما اتحن لكن دون جدوى احمد طلع من السيارة : يا هلا والله ببنت عمي هلا والله بنور عائلتنا هلا بالي عائلتنا من غيرها ما تسوى شئ احمد متعود يشوف كل احد من عائلته لازم يقعد ويرحب احلى ترحيب ودائما يرفع معنويات الكل من غير اخته منيرة : هلا فيك احمد شخبارك أحمد الحمدلله بخير الله يسلمج الله يعافيج انتي شخبرج منيرةة: حمدلله بخير ودشو سيارة في السيارة أحمد يبي يقهر اخته وشغل نشيدة الاخ ما يسمع اغاني لانه في السيارات ياما يصير حوادث يعني يبي حسن خاتمة اذا لا سمح الله صار حادث وبطل نشيدة صوت منشد مو وايد حلوو وامنة تنقهر من هالنشيدة آمنة : دورت شريط ثاني وتبي اشغله أحمد: هي شو اتسوين امنة يا اخي اغير شريط أحمد ليش خليه هاي وايد يعبجني امنة احمد تكفى غيره أحمد : وليش اغيره آمنة افففففف منك عنيد وراسك يابس أحمد طالعة عليج علشان جذي آمنة اتخسي الا انت تطلع علي أحمد: امون جم من مرة قلت لج لا تقولين اتخسي ومنيرة عرفت بصير اهواش بينهم منيرة : احم احم انا هناا أحمد فشلتينا يا أختاه جدام بنت عمنااا وأمنةة منقهرة عدل لان الاخت بسرعة تعصب واذا تكلمت بطلع حرتها كلها فسكتت الى ما وصلو بيت عمهم ونزلت منيرة وامنة واحمد راحو البيت في بيت آمنة دشت أمنة سلمت على امها وابوها الي كانو ينتظرونها علشان يتغدون ويات اختها منى وكلهم تغدو ويا بعض الا تلفون يرن شالته آمنة الا هي منيرة اتقول لامنة انها نست كتابها عندها امنة قالت بتيي بتاخذه منيرة دائما تتمنى انه يكون عندها عائلة مثل عائلة آمنة لان بيينهم كله حب ومودة وكد ما تقدر اتروح بيت عمها اتبااااات وساعات تحدق امنة على عيشتها لانها دائما فرحانة فرحانة من ناحية اهتمام ابوها وامها فيها ومن ناحية اخوها احمد الي دائما يقهر اخته لكن يموت في اخته فرحانة من اهواش الدائم بين منى وآمنة وبيوت يم بعض فآمنة اذا تبي تروح تروح لهم مشي تاخذ معاها منى ويروحون المهم في طريق بينما امنة رايحة بيت منيرة آمنة : منى يا البطة سرعي اشوية منى: شنو شنو أنا اسرع اقول حمدي ربج ييت وياج صدقيني الحين برجع وبشوف اشلون بتروحين بيت عمي آمنة : افا يا منى كل هاي يطلع منج منى : اقول امون صج يعني يالله ذلفي ويهج صدقيني ان تكلمتي برجع آمنة بصوت واطي : براويج في بيت منى : قلتي شئ أمنة لا سلامتج وصلو في بيت وآمنة وقفت يم الباب هاا شيخة منوي وين رايحة منى : قومي امون بدش داخل أمنة : يالله رجعي البيت احسن لج منى : على كيفج انتي امنة : أي على كيفي بترجعين ولا اشلون منى : امون بعدين معااج عااد سوت روحها مسكينة علشان اتكسر خاطر امنة لكن امنة اتعرف كل حركاتها امنة : اقول منوي علشاني طيبة وقفي برع على شمس بروح باخذ كتاب وبرجع منى: بمووووت من الحر امنة اذا انتي دشيتي اعرفج بترقدين داخل امنة : القرار راجع اليج قولي يا رجعة الى البيت او شمس منى : صدقيني مرة ثانية ما بيي وياج أمنة : عادي بحصل سبب علشان ابوي يزفج الا عبدالله كان واقف يم باب وسمع كل سوالفهم وميت من ضحك وطلع لهم عبدالله : هههههههههتي هلا حبيبتي منوي شخبارج حياتي منى : هلا والله بحبيبي عبود حمدلله بخير انت شخبارك عبدالله : في البداية قولي عبدالله مو عبود منى : اوه سوري حبيبي عبدالله عبدالله : دشي داخل ترى برع حرررررررر انتي ما تستاهلين الحر حقر آمنة وكأنها مو موجودة وبعدين ما خذ منى عاد علاقة منى وعبدالله عكس امنة وعبدالله عبدالله يحب منى كاخته وحتى منى ومسوين روحهم يزعم قيس وليلى دائما حبيبي وحبيبتي ههههههههتي | |
|
GBGOOOB •¤[مـشرف عـام]¤•
عدد الرسائل : 244 تاريخ التسجيل : 23/03/2007
| موضوع: رد: أكرهك .. لكني أموت في حبك (قصة) الثلاثاء أبريل 10, 2007 3:08 am | |
| | |
|